شركة عزل أسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل أسطح بالرياض يعتبر ارتفاع درجة الحرارة في المنازل وعدم اعتدال الجو الذي يكون فيها وذلك نتيجة عدم وجود عازل للأسطح في المنازل. حيث إن العازل على الأسطح يعمل على منع دخول الحرارة المرتفعة إلى الأسقف والجدران في المنازل، لذا فإنه  من السهل أن تنخفض درجة حرارة المنزل ولعمل عازل على الأسطح يجب التواصل مع شركة عزل اسطح بالرياض.

مميزات شركة عزل أسطح بالرياض

تعمل على توفير أفضل حماية للأسطح في المنازل، من  خلال القيام  بعزله بأفضل مواد العزل التي  تتوفر في الأسواق، حيث تعتبر أشهر الشركات المتواجدة بالأسواق والتي تمتلك أفضل معدات عزل التي تساعد على خلط المادة المستخدمة القيام بوضعها بالطريقة الصحيحة فوق سطح المنزل، كما أنها تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتميزة، لذا يجب استدعاء أفضل شركة عزل أسطح بالرياض.

معاينه عزل فوم مجانيه

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض تعمل على مختلف أنواع العزل كالعزل المائي والعزل الحراري للأسطح والجدران، كما إنها تعمل على  عزل أرضيات الحمامات والمطابخ لكي تحميها من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه. كما تعمل على تقديم  خدمة عزل الخزانات لكي تحافظ عليها من أشعة الشمس والتغيرات الجوية التي ممكن أن تؤثر في صحة المياه. لذا نجد أن الشركة تعمل على تقديم جميع الخدمات اللازمة للعزل في المنازل. كما تقدم أفضل انواع المواد العازلة المتينة لمنع تسرب درجات الحرارة العالية من الأسقف والجدران الى داخل المنزل، كما تساعد على  توفير الكهرباء لديها، وأيضا العزل المائي الذي يحدث عن طريق نزول الأمطار والرطوبة التي تتأثر بها المباني بشكل كبير، كما أن أسطح المباني تعاني من تجمع مياه الأمطار بها والسيول، حيث تقوم  الشركة على  تقديم  أفضل أنواع العزل ووجود أفضل خبراء ومهندسين متخصصين ومدربين بكفاءة عالية، كما توفر على العميل الراحة والمال.

عمال عزل اسطح بالرياض 

 

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من الشركات المتخصصة في عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية ، لذلك يجب أن ننتظر حتى نختار شركة عزل ، لذلك ، لسبب ما ، سنشرح لعملائنا لماذا يعتبر شركة استاذ التعمير بالرياض الأفضل لعزل الأسطح:

لأن الشركة تستخدم مواد عالية الجودة ومعروفة عالميا.
تمتلك شركة الأدهم الأصل قوة عاملة مدربة حتى تتمكن من القيام بالمهمة بسرعة وكفاءة والالتزام بالعقد المبرم مع العميل.
الالتزام بتاريخ الاستلام والتسليم من العميل وتحديد الموعد حسب شروط العميل وترتيب جدول عمل الشركة مما يساعد على سير العمل بشكل صحيح وناجح.
تقدم شركات عوازل الأدهم أفضل العروض الخاصة من وقت لآخر لتقليل التكلفة على عملائها.
تختلف شركات الأدهم عن غيرها في قرارات عزلها وعدم انحرافها ، لأنها لا تقبل أي عيوب في العمل وتوجه المسؤولين بشكل صارم وحازم.

عوامل عزل الأسطح بالرياض

توجد عوامل تعمل شركة عزل اسطح بالرياض على اتباعها وجعلها متميزة في عملها، وتكون الشركة الأولى في عزل الاسطح وهي كالآتي:

  1. تعمل الشركة في البداية على تحديد الأحمال المناسبة لكل مبنى قبل القيام بعملية العزل ومعرفة المساحة المطلوب عزلها، للعمل على الخطوات الهندسية والأساليب الفنية التي تناسب ظروف المبنى، وذلك باستخدام أفضل الخامات لكي تضمن الحماية العالية والتحمل القوي سواء كان العزل مائي أو حرارى.
  2. تقوم الشركة بعمل الاختبارات على العزل لكي تتأكد من عدم وجود فتحات أو ثغرات تعمل على تسريب الحرارة أو المياه. وضمان كفاءة العزل.
  3. تقدم الشركة جميع أنواع العزل ومشتملاته، كما تقدمها لجميع المنشآت والهيئات.
  4. تقدم شركة عزل اسطح بالرياض خدمات العزل بأسعار التكلفة رخيصة جدا لكي ترفع العبء عن العميل.
  5. تقدم الشركة خدمة العزل بالفوم، حيث إنه يستخدم  في عزل الرطوبة والحرارة
  6. شركة عزل فوم بالدوامي | شركة عزل اسطح بالدوامي  بجودة عالية في العزل، كما أنه يعتبر من المواد الرخيصة  في الثمن.

أهمية اللجوء الى عزل الاسطح

  • يعمل على عزل الأسطح بشكل كبير في تقليل الفروق البيئية المختلفة  بين البناء داخليا وبين طبيعة المناخ خارجيا، كما يعمل على منع تسرب الحرارة ومخاطر التسربات إلى داخل البناء.
  •  وجدت شركة عزل اسطح بالرياض أن القيام بالعزل يساعد على تقليل الاستهلاك المتزايد على  الكهرباء، التي تنتج عن كثرة استخدام أجهزة التكييف أو أنظمة التدفئة كذلك.
  • تعمل على توفير بيئة صحية خالية من الأمراض التي تنتج عن الرطوبة والإجهاد الحراري كالحساسية والربو.
  • عند القيام بالعزل المائي والحراري لن تكون هناك حاجة لعمل صيانة، ولا إنفاق في الأموال على الصيانة.

مراحل وخطوات العزل مع شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل أسطح بالرياض

يوجد بعض المراحل والخطوات التي تعمل بها شركة عزل اسطح بالرياض لكي تقوم بعزل الأسطح وهى كالآتي:

  • أولا تعمل الشركة على تنظيف السطح من خلال كنسه ومسحه بالماء، كما تقوم بإصلاح الشقوق والكسور التي توجد في الخرسانة.
  • ثم تقوم بعمل ميل في السطح متجه نحو مواسير صرف المياه، لكي  يكون صرف مياه الأمطار سهلا وعدم وقوفها دون تصريف وتركيب المواسير.
  • ثم تعمل على وضع طبقات من مادة البيتومين والخيش المقطر عدة مرات.
  • ثم تضع ألواح المادة العازلة للأسطح.

معاينه عزل فوم مجانيه

المواد المستخدمة في العزل الحرارى

1- البولسترين:

عبارة عن مادة تستخدم في العزل الحرارى  لكفاءتها الحرارية المتميزة، كما تعمل على المساعدة  في مقاومة الرطوبة والحرائق. وتكون إما على شكل حبيبات وتباع بالكيلو، أو على شكل ألواح مصبوبة.

2- الصوف الزجاجي:

هو من مواد العزل ذات الكفاءة والجودة العالية، كما تحتوي على معامل توصيل للحرارة منخفض، والذي  يستخدم غالبا في تركيب المكيفات المركزية.

3- الصوف الصخري:

هي التي تتميز بمقاومة الحرارة ولا تعمل على توصيلها، كما إنها مادة طبيعية على شكل لفات.

4- البير لايت:

هو الذي يستخدم غالبا في عزل الشقوق والفتحات الموجودة في المباني، كما يتم استخدامه كطبقة عزل خارجية في العزل الحرارى، بينما يتم استخدامه كطبقة داخلية في العزل المائي.

 

مقاول عزل اسطح بالرياض

أصبح استخدام عازل السطح ضد الماء ضروروة ملحة في الآونة الأخيرة خاصة مع التغيرات المناخية التي يشهدها العالم في ما قبل كورونا بسبب الاحتباس الحراري وما بعد كورونا بسبب التحام ثقب الأوزون فأصبح وجود أمطارفجائية  وأمطار غزيرة وارد،  كما حدث في مصر في نهاية فصل الشتاء .

فالعزل المائي مفيد جدا لحماية المباني والأسطح من العوامل الطبيعة والصناعية فهذه العوامل تؤثر بشكل سلبي يؤدي إلي تلف هذه المباني وتتم عملية العزل بطرق مختلفة وباستخدام مواد خاصة

تعتبر عملية عزل الأسطح من الأمور الهامة التي تحافظ وتحمي المنازل من ضرر العوامل الطبيعية أو العوامل الخارجية، فهي عملية يتم فيها استخدام مواد معينة وذلك بهدف حماية المباني والأسطح من آية آثار نتيجة لعوامل طبيعية أو خارجية قد تؤثر على راحة السكان والشعور بالأمان  بدرجة كبيرة من عدم تسريب تلك الأسطح على سبيل المثال للماء، فأسطح المنازل تعتبر من أكثر الأماكن تعرضًا للضرر وذلك لتعرضها بشكل مستمر للعوامل الجوية مثل الأتربة، مياه الأمطار، تغييرات الفصول الأربعة طوال العام.

شركة عزل بالرياض

فأسطح المباني تتعرض لأشعة الشمس بدرجة كبيرة ولا يقتصر الأمر على أشعة الشمس بل تتعرض أيضا إلى مياه الأمطار، وقد يتطور الأمر لتجميع بؤر من المياه في أماكن محددة في أسطح تلك المباني مما تُؤثر بشكل سلبي على الأسطح وتلحق أضرار كبيرة بالمبنى مثل حدوث تصدعات وتشققات مما يؤدي إلى تسريب المياه من الأسقف الي داخل المنزل والاثاث ، لذا نلجأ إلى عزل الأسطح لكونه الوقاية الوحيدة من تلك الأضرار الناتجة من تغير العوامل الجوية بشكل مستمر على مدار العام

ولعازل السطح ضد الماء العديد من الأنواع منها :

عزل الماء الإيجابي:

يعد من أكثر الطرق استخداما. ويكون  هذا العزل عن طريق عمل ممرات مائية صغيرة أو مواسير يتم جريان المياه فيها. ويتم الاستفادة من هذه المياة في أشياء إيجابية مثل ري حديقة المنزل بها أو ري شتلات الزرع الصغيرة.

عزل الماء السلبي:

وهى من خلال  دهان الجهة الأخرى لمكان تسرب المياه بمواد عازلة ولكنها طريقة أقل شيوعا ولا يتم اللجوء إليها إلا عند وجود أسباب تمنع من تنفيذ طريقة العزل الإيجابي.

توجد مواد طبيعية وكيميائية تستخدم في العازل للسطح ضد الماء  ومنها:

تتمثل المواد الطبيعية في:

1- القطران أو المازوت أو ما يعرف باسم (الزفت):

استخدم قديما وهو من مشتقات البترول ويتم صبه على الأسطح فيتم عزل الماء بشكل جيد مما يسهم في حماية المبني

2- الألواح المعدنية:

لها العديد من الأنواع مثل  ألواح الرصاص والحديد والألومنيوم والإستانليس ستيل و أنواع معادن أخرى، وتتميز هذه الطريقة بانخفاض التكلفة المادية لها ولكن بها عيب كبير وهو الصدأ، فتلك المعادن تصدأ و تتآكل عندما تتعرض للمياه لفترات طويلة.

ولكن أوجد الفنيون والمهندسون حلا  لتلك المشكلة تتمثل في دهن الألواح بمادة مقاومة للصدأ تعزل سطح الألواح عن المياه والهواء والرطوبة.

3- العزل باستخدام مادة الأسفلت:

وتستخدم هذه الطريقة من خلال استخدام ثلاث ألواح إسفلتية ولفائف الإسفلت أو الإسفلت الصلب الغير معدل ، وتتميز مادة الإسفلت بالعديد من  مزايا وعيوب منها أنها أرخص مواد العزل وقدرتها الكبيرة على العزل المائي والحراري وخاصة في المناطق الحارة، ولكن من عيوبها أنها لا تدوم كثيراً وتتشقق فيتسرب من خلالها الماء وبذلك تقل فائدتها أو السبب الذي صنعت من اجله .

4- الألواح الخشبية:

وتستخدم في البلاد الباردة مثل الدول الاوروبية وخاصة في الأجزاء الشمالية منها وتوضع بشكل مائل حتي تتسرب الماء ولا تتجمع فوق الأسطح ولكن الأخشاب غير مقاومة للحرائق وهذا عيب كبير لاستخدامها.

ويمكن عمل عازل للسطح ضد الماء باستخدام المواد الكيميائية فهي تتمثل في:

1- العزل بالفوم أو (البولي يوريثان):

ويتم رشه على الأسطح ويتميز بأنه يعزل الأماكن الصغيرة والضيقة التى يصعب الوصول إليها مقارنة بأنواع العزل المائي الأخرى. في هذا النوع يتم عزل المياه بنسبة 100% وينصح بدهان طبقة من الإكريليك فوقها للحماية  من الآشعة فوق البنفسجية. وتبلغ فترة صلاحيته واستخدامه لمدة تقرب من عشرين عاماً من العزل المائي والحراري.

2- العزل بمادة البيتومين السائل:

وهى مادة مصنعة كيميائية وتتميز بأنها تتعامل مع جميع أنواع الأسطح سواءً كانت مستوية أو متعرجة أو بها عيوب، و من خلال صب  تلك المادة فيتم ملأ جميع الفراغات المراد عزلها ومن مميزاتها أيضاً أنها مقاومة للحشرات والفطريات.

3- العزل بمادة البولي إيثيلين:

وهو أنواع عازل للسطح ضد الماء يتميز بسهولة  الاستخدام ويكون على شكل مشمع أسود ويكون سمكه لا يزيد عن 46 سم. ويتميزالعزل بالبولي إيثيلين أنه خفيف ولا يشكل ثقلاً على الأسطح ومرن يصلح للأبنية القديمة ذات الأسطح التي لا تتحمل أحمال كبيرة والتي يكون بها تعرجات أو مشاكل أو غير مستوية.

4- العزل بالقرميد:

وهو مادة مصنوعة من الطين المحروق أو الفخار، والتي توجد في البيوت ذات الطابع الأوروبي تلك التي لها أسطح حمراء. توضع تلك المادة على الأسطح بشكل مائل لينزلق من عليها الماء أو الثلوج في البلاد ذات الطقس البارد.

ما يميز ذالك النوع من العزل المائي هو أنه لا يتأثر بالرطوبة والمياه، كما يمكن تغيير لونها عن طريق الدهانات لتعطي منظراً جمالياً.

ومع تعدد أنواع العوازل للسطح ضد الماء فيجب أن يكون هناك معايير لــ

كيفية إختيار مواد العزل المائى – الطبقات العازلة للرطوبة

و لعلاج تأثير الرطوبة والمياه على المباني لابد من معرفة العناصر الأساسية الي تحدد اختيار نوع الطبقات العازلة للرطوبة في المبنى وهي كالآتي:

1- سبب العزل :

أ. عزل الرطوبة. عن الأرضية والسطح النهائي.

ب. عزل الرطوبة عن البدرومات والحمامات.

2- طبيعة الأرض المقام عليها المباني:

أ. أرض رملية أو صخرية جافة.

ب. أرض طينية مشبعة بالماء.

ج. أرض رملية أو طينية معرضة لتسرب المياه من مصادر محيطة.

 –  3طبيعة الجو في المناطق الي تقام عليها المباني:

أ. جو معتدل الرطوبة خفيف الأمطار.

ب. جو معتدل الرطوبة كثير الأمطار.

ج. جو عالي الرطوبة كثير الأمطار.

د. جو معرض لتساقط الثلوج.

ولنجاح عملية عازل للسطح ضد الماء يجب القيام ببعض الإستعدادات قبل القيام بعملية العزل للسطح وهى:

أ-  ان يقوم السباك برفع جميع المواسير باستخدام كوع فاتح زاوية 45، وأن تكون هذة التمديدات بعيدة عن الجدار مسافة 25 سم ومرتفعة عن الجدار بمسافة 50 سم.
ب- أن يتم تنفيذ صبة خرسانية حول مواسير التكييف ومواسير الستلايت، على ان يكون ابعاد الصبة 20 * 20 * 50 سم، ويجب عمل هذة الصبة حتى لا تتلف الاسلاك بفعل النار التى نستخدمها فى ربط لفائف البيتومين، وايضا حتى لا يحدث مستقبلا تلف لماسورة التكييف او الستلايت بفعل حرارة الشمس فتتسرب المياه الى هذة المواسير وتدخل المنزل وبختلط المياه والكهرباء وهذا خطر جدا على سلامة السكان.
ج-  عند الأبواب والمداخل يتم تنفيذ جسر مقلوب (عتبة) ليتم تنفيذ العزل المائى عليه بشكل جيد ، فلو لم يتم تنفيذ الجسر المقلوب لن يستطيع المقاول تنفيذ العزل المائى عند الأبواب وبالتالى ستتسرب للمياه لداخل المبنى.

شركات عوزال في الرياض

يعتبر العزل إحدى الحلول البيئة النظيفة فى تقليل استخدام الوقود،  وبالتالي في حماية البيئة، بينما يحمي تطبيق العزل  الحراري للمباني من تغيرات الطقس، ويقلل من استهلاك الطاقة في المباني بنسبة 50٪ ويساعد أيضًا  على توفير المزيد من التدفئة في فصل الشتاء، وفى النهاية استهلاك منخفض للطاقة، بالإضافة إلى تجنب ارتفاع درجة الحرارة في الصيف، وتوجد أنواع متعددة من العوازل الحرارية يمكننا اختيار أفضل ة عزل اسطح بجدهعن طريق معرفتنا بمميزات وعيوب كل منها.

احسن شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطحبالرياض هو عبارة عن  مصطلح  يشير إلى القدرة على الحد أو التقليل من انتقال الحرارة بين الأشياء أو الغرف عند درجات الحرارة المختلفة، وعند استخدام أفضل ة عزل اسطح بجدهيجب استخدام مواد رديئة التوصيل للحرارة، وذلك   للحفاظ على درجة حرارة المنزل، حيث أن المعادن لديها الموصلية الحرارية العالية بسبب إلكتروناتها الحرة، لذلك لا يمكن استخدام المعادن للعزل الحراري، يعتبر الغاز من أفضل المواد لصنع مواد العزل الحراري؛ بالمقارنة مع المواد السائلة والصلبة، ويتم تثبيت مواد العزل في المباني لتحسين استهلاك الطاقة لأنظمة التبريد والتدفئة الخاصة بهم، تستخدم أنظمة العزل في المناخات الباردة،  لان  يتطلب تدفئة، أو مكانًا بدرجة حرارة عالية يجب تبريده داخل المنزل.

شركة عزل أسطح بالرياض

هو منع تسرب المياه أو تسرب الرطوبة من الأسطح إلى داخل المنزل، تعمل  شركة عزل اسطح بالرياض بعمل الاتي:

  1. تعمل طبقات عزل على شبكات الصرف الصحي وشبكات المياه أثناء البناء والتركيب.
  2. تعمل على وضع طبقات عزل على الأسطح والحائط.
  3. تقوم بعمل العزل المائي على المسابح والخزانات.
  4. وتقوم الشركة بعمل عزل داخلي على المطابخ والحمامات.
  5. تقوم بعمل العزل على الخزانات بجميع أنواعه العلوية أو السفلية.

مقاييس نجاح العزل المائي

  1. العمل على منع امتصاص الرطوبة وتسربها إلى المبنى.
  2. العمل على حماية الأساس والخرسان من تسرب شبكات المياه أو الصرف الصحي والمطابخ أو الحمامات أو المسابح أو الخزانات.
  3. العمل على استخدام العزل المائي لمنع دخول الحشرات الضارة كالنمل الأبيض داخل الخرسانة.

لذلك يجب استدعاء شركة عزل الأسطح بالرياض لأنها تستخدم  أفضل المواد العازلة بكفاءة ودقة.

معاينه عزل فوم مجانيه

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

تقوم شركة عزل اسطح بالرياض على تقديم الخدمات المتعلقة بالعزل وتعمل على حماية المبنى كالآتي:

  1. العمل على عزل الصوت المتعدد.
  2. العمل على عزل الحمامات والمطابخ.
  3. العمل على خدمة عزل خزانات المياه بالرياض.
  4. العمل على خدمة عزل الاسقف سواء كانت مبلطة أو ليست مبلطة.
  5. تعمل على العزل المائي لكي تحمي المنازل من مياه الأمطار.

متى يتم عمل العزل؟

هناك العديد من النقاط التي تجعل العميل يتخذ قرار عزل المبنى للحفاظ عليه كالآتي:

  • الرغبة في  الحفاظ على المبنى من العوامل المختلفة التي ممكن يتعرض لها وتؤثر عليه.
  • الرغبة في حماية المبنى من تسربات المياه والتي  تضر المبنى.
  • حتى لو كان المبنى عمره طويل، فالعزل يكون للحفاظ عليه من العوامل المختلفة لكي لا ينهار.
  • إذا تم ملاحظة زيادة المياه في الأماكن المختلفة خاصة في الحمام، حيث إن عملية العزل تكون واقي بالنسبة لها.

شركه عزل اسطح بالرياض رخيصة

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض أفضل الخدمات بأسعار تناسب العميل و رخيصة في متناول الجميع، كما إنها شركة منافسة في أسعار العزل بالفوم و جميع أنواع العزل.

معاينه عزل فوم مجانيه

إتصل الآن واتساب