شركة عزل أسطح بالرياض

شركة عزل أسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

يُعرف شركة عزل اسطح بالرياض بأنه ممانعة انتقال الحرارة قدر الإمكان من مكان إلى أخر، والمقصود بقدر الإمكان أنه لا توجد مادة عازلة للحرارة بشكل قطعي، لكن هناك مواد تمتاز بضعفها  في توصيل الحرارة، بحيث أن طبقة رقيقة من الهواء تستطيع العزل بـ 15 ألف ضعف من طبقة مماثلة. يستعمل العزل في أحد أهم التطبيقات في الحياة، وهي الإنشاءات والبيوت، ويتنوع العزل الحراري إلى أكثر من طريقة باستعمال أكثر من نوع من المواد العزلة، لذا يتم استعمال المادة العازلة والطريقة حسب حاجة المنشئة مع أخد بعين الاعتبار جميع الظروف من ضمنها التكلفة. الكثير من الأشخاص يعانون من تسربات المياه التي تؤثر على جودة السطح ولكن شركة أستاذ التعمير سوف توفر الحل الفوري والسريع للتخلص من جميع هذه المشاكل بشكل نهائي، من خلال استخدام أفضل أنواع المواد العازلة.

عزل اسطح بالرياض

كما توفر كافة الإمكانيات اللازمة للتعامل مع كافة أنواع الأسطح المتعددة، فهي بالفعل تعد من أفضل الشركات التي تتعامل مع كافة أنواع التسربات المياه الناتجة عن كسر خاص بمواسير وكذلك مياه الأمطار المتراكمة، من خلال هذه المزايا استطاعت أن تكون واحدة من الشركات التي تصدرت المجال، وحققت شهرة كبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية. كما أنها من المؤسسات المعروفة التي تقوم بإنجاز المهام على أكمل وجه من الدقة والسرعة فهي تحرص على القيام بالخطوات العملية والصحيحة قبل البدء في عمليات عزل الاسطح بالرياض ، وأيضا تقوم بالمعاينة الشاملة للمكان بكل أجزائه للتأكد من جودة المادة العازلة، والمادة العازلة المناسبة لهذا النوع من الأسطح حيث أن توفرها كل مواد العزل مثل الفوم وغبره، وهذا يساهم بشكل كبير على تحقيق راحة العملاء والاستمتاع بجو هادي وممتع حيث تخلصه من درجات الحرارة المرتفعة والضوضاء وكافة العوامل المزعجة، وهذا هو الهدف الأساسي

شركة أستاذ التعمير فإذا ترغب في الحصول على الراحة والهدوء فلا تتردد بالتواصل معها وسوف تجد كل ما هو جديد ومميز.

أنواع عزل الاسطح بالرياض

 يوجد أنواع متعددة من العزل التي تستخدمها الشركة ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • العزل الحراري:

 يعاني معظم السكان في فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة التي لا يمكن  التخلص منها، إلا بوجود المكيفات وهذه الحرارة الشديدة تتسرب إلي الجدران و تتسبب في ظهور الرطوبة وترسبات ، المياه على الأسطح والجدران ، أما في فصل الشتاء نظراً لسقوط كمية كبيرة من الأمطار لا يمكن للأشخاص، التخلص من هذه الأمطار المتراكمة على الأسطح، هذا يتسبب في ظهور تصدعات وتشققات على أسطح المنازل ، لكي تتمكن من التخلص تماماً من كل هذه المشاكل عليك الاستعانة ب شركتنا التي تستخدم العزل الحراري للأسطح وهو من الحلول السريعة والفعالة في القضاء على ترسبات المياه، والحفاظ على سلامة وجودة المبنى. كما ينصح باستخدام العزل الحراري على المبنى لحمايته من عوامل الجو المختلفة والحفاظ على شكله ورونقه.

  • العزل المائي:

  إن العزل المائي من أفضل المواد التي تعالج مشكلة التسربات المياه الناتجة عن مياه الأمطار وكذلك تسربات الخزانات والحمام وغيرها من الأنواع الأخرى، فتلك التسربات من العوامل الأساسية التي تعمل علي انتشار الروائح الكريهة والبكتيريا وكذلك الكثير من الحشرات، لذلك وفرت شركة عزل اسطح بالرياض أحدث الطرق في العزل المائي لمختلف أنواع الأسطح، بتوفير أفضل الأنواع من مواد العزل المستوردة التي تتمتع بالمتانة والصلابة وأيضا تدوم لفترات طويلة دون أن تفقد جودتها وكفاءتها في عزل أسطح المنازل.

  • عزل الفوم:

 هو من أكثر الأنواع التي ظهرت في الفترة الأخيرة حيث كان الكثير من العملاء. يبحثون عن نوع من العزل يناسب جميع تغييرات الجو المتغيرة لذلك نجد عزل الفوم ساعدنا للتخلص من هذه المشكلة. حيث يمكن استخدامه خلال فترة من الزمن فهو يتميز بالكثير من المميزات التي لا تتوافر في العزل الحراري. وكذلك العزل المائي ومن أهم ما يميزه أن سهل جدا في تركيبة وكذلك يساهم بشكل كبير. في التخلص من الروائح الغير مرغوبة فيها وأيضا الحشرات. لذا يعد الفوم عازل قوي ومن أكفأ الأنواع التي تستخدمها الشركة لكل عملائها وذلك لكي يحقق النتائج التي ترضي العميل.

  • عزل الصوت:

 أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن الراحة داخل منازلهم والابتعاد عن الأصوات العالية لذلك يقوم العملاء علي عزل الصوت لحمايتهم. من الضوضاء كما من أكثر الأماكن التي تستخدم هذا النوع من العزل المستشفيات والجامعات ومراكز التعليم. وبالإضافة لذلك فهي تحتوي علي نفس خواص العزل الحراري والعزل المائي.

خطوات شركة أستاذ التعمير في تطبيق عزل أسطح بالرياض

 تحرص الشركة بإتباع العديد من الخطوات عند القيام بخدمة العزل، من أهمها ما يلي:

  • المساحة أو المكان: نقوم  بمعاينة المكان جيدا من خلال فريق عمل متكامل لكي يتمكن من معرفة المواد العازلة الملائمة لهذا المكان.
  • تنظيف السطح: من الخطوات الأساسية التي يحرص عليها فريق العمل وهي الحفاظ على تنظيف السطح من جميع الأتربة المتراكمة والأوساخ، وأيضا غلق كل الثقوب الموجودة بالجدران حتى تتم عملية العزل بشكل جيد بدون إحداث أي أضرار.
  • اختيار مادة العزل المناسبة: هي من الأمور الهامة التي تقوم بها الشركة عند تنفيذ عمليات العزل، والتي تكون على حسب المكان وكذلك نوعية المادة المستخدمة في العزل، كما تسعى الشركة على توفير أفضل الأجهزة الحديثة في عزل الاسطح بشكل الذي يناسب العميل في الحصول على النتائج التي يرغب فيه.
  • التجفيف: هي الطريقة التي توفرها شركة عزل أسطح بالرياض قبل البدء في عملية العزل حتى تتمكن من القيام بعملية تجفيف سريع بالاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض

 يوجد العديد من المميزات التي انفرد بها الشركة ومن أهم هذه المميزات ما يلي :

  1. تمتلك خبرة كبيرة في مجال عزل بكل مشتملاته التي تساعد على القيام بعمليات العزل بكل سهولة واحترافية.
  2. الدقة والمصداقية عند التعامل مع العميل وهي من الأشياء الضرورية التي يحرص العميل بتوافرها لدى مؤسسة العزل التي يستعين بها.
  3. من أفضل شركات العزل و الاستجابة الفورية لطلب العميل من خلال إرسال فريق عمل مميز بعد التعاقد مع المؤسسة. حرصا منها على إرضاء العملاء.
  4.  لديها قدرة كبيرة في التعامل مع كافة المشاكل التي تواجه العملاء بشكل فوري وسريع.
  5.  تحرص علي توفير الخدمات بأسعار مخفضة تناسب جميع العملاء وكذلك توفر المزيد من الخصومات الإضافية والعروض على الخدمات المقدمة.
  6.  المتابعة الدورية والمستمرة من جانب عمال المؤسسة للتأكد من جودة العزل الخاص بالأسطح.
  7. تحرص شركة أستاذ التعمير على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية. دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير لأن العديد من الأفراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل. دون ازالة السيراميك او البلاط .
أهمية عزل الاسطح بالرياض 
  • حماية أسطح المبنى من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو من ارتفاع درجة حرارة أو تراكم المياه .
  •  توفير في التكاليف التي كانت تنفق على تصليحات المباني من الأضرار .
  •  حماية المبنى من الاضرار الناتجة عن تسرب المياه إلى السطح أو الأساس وتآكل الحوائط .
  • منع الحشرات و مقاومة الروائح الكريهة.
  • الحفاظ على المياه لتصبح صالحة للاستخدام الآدمي فيما يخص العزل المائي للخزانات .
  • يحافظ  العزل على درجة حرارة المبنى شتاء وصيفا ويوفر في استهلاك الكهرباء وخاصة المكيفات أثناء الصيف. حيث الأبحاث أثبتت أن استخدام عزل أسطح المباني يوفر في استهلاك الطاقة بنسبة 40% وكذلك عزل واجهات المباني .

و لآن عزل الاسطح يستعمل في أحد أهم التطبيقات في الحياة وهي الإنشاءات والبيوت. وله العديد من الأنواع وله أهمية كبيرة على المباني. ولهذا لن تجد أفضل من شركتنا في تطبيق الـ عازل بجميع أنواعه.

إتصل الآن واتساب